أبناء “إخاء” بالمدينة المنورة يدشنون أول شركة رسمية لإيصال الطلبات بالمنطقة

دشّن مجموعة من أبناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” بالمدينة المنورة مؤخراً, المشروع التجاري الأول والمتمثل في إنشاء شركة متخصصة لتوصيل الطلبات الخاصة لأهالي المدينة المنورة.
هذا وتضمن المشروع، إنشاء شركة رسمية ومسجلة تجاريا لدى الجهات الحكومية المعنية تعنى بإيصال الطلبات الخاصة إلى المنازل من مختلف المحلات والأسواق التجارية والمطاعم.
فيما أوضح صاحب المشروع طارق عبدالوهاب، أن الشركة وضعت سياسات واضحة وأهداف ومبادئ لعملها وتسعيرات موحدة ورمزية حتى يتم التنفيذ بالشكل الصحيح، الذي يكسب ثقة العملاء، مشيراً إلى أن انطلاقتهم بالمدينة المنورة خطوة أولى نحو التوسع لتشمل خدمات هذه الشركة مختلف مناطق المملكة وبالتالي تحقيق الأهداف المرجوة منها.
من جهته أشاد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية المساعد الدكتور نايف الصبحي، خلال حفل التدشين بالمشروع وفكرته، حاثاً المجتمع على التفاعل مع مثل هذه المشاريع ودعمها بجميع الطرق اللازمة حتى يكتمل نجاحه بتحقيق أهدافه السامية.

كما أفاد مدير فرع إخاء بالمدينة المنورة عدنان دبور، أن المشروع هو نتاج الجهود المثمرة التي تقدمها المؤسسة لأبنائها بمختلف فروعها بالمملكة، وخاصة في ظل الدعم الكبير، مؤكداً أهمية تشجيع هذا المشروع دعما وتحفيزاً لباقي الأبناء للتوجه بالاستثمار في التجارة.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
8 × 3 =