أمير المدينة المنورة يطلق جائزة ” المنورة الصناعية

 أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنوّرة بقصر سلطانة مؤخراً, “جائزة المنورة الصناعية” في موسمها الأول كمبادرة نوعيّة من منظومة نماء المنوّرة، انطلاقا من رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالعمل على بناء اقتصاد قوي قائم على أسس متينة تتعدد فيه مصادر الدخل، وتنمو من خلاله المدخرات وإيجاد فرص العمل في القطاعين العام والخاص، وتشجيع المؤسسات المتوسطة والصغيرة على النمو، ودعمها لتكوين قاعدة اقتصادية متينة لشريحة كبيرة من المجتمع.
وستكون السنوات القادمة – بإذن الله – زاخرة بإنجازات مهمة، بهدف تعزيز دور القطاع الصناعي والقطاعات الخدمية في الاقتصاد الوطني، كما يـعد برنامج الجائزة مسرعا لأعمال صناعية تعد الأولى من نوعها في المملكة لتمكين رواد ورائدات الأعمال الصناعيين من تطوير وتشغيل مشروعاتهم في القطاع الصناعي.
وسيوفر البرنامج للمشاركين الفائزين, المصانع الجاهزة من الحجم المتوسط والساعات الاستشارية التخصصية, إضافة إلى تسهيل الإجراءات للحصول على التمويل اللازم.
ويأتي برنامج هذه الجائزة ضمن منصة حدائق المنورة الصناعية، إحدى مبادرات منظومة نماء المنورة لتطوير ودعم قطاع المنشآت المتوسطة والصغيرة بمنطقة المدينة المنورة في إطار تحالف نماء المنورة مع شركائها الاستراتجيين، وسعيها إلى إنجاح 100 مصنع خلال السنوات الأربعة المقبلة.
ويتشارك في دعم ورعاية هذا البرنامج عدد من شركاء نماء المنورة الإستراتيجيون، وهم كل من : الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)، وصندوق تنمية الموارد البشرية، والبنك السعودي للتسليف والادخار، ومركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال، بينما يقوم بالمشاركة في تنفيذ برنامج الجائزة كل من شركة تام التنموية المحدودة و المجموعة المتحدة للاستشارات.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
29 + 17 =