أمير منطقة المدينة المنورة يكرم 30 طالبًا

كرم الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، أول من أمس، بمحافظة ينبع، 30 طالبا من أبناء الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة، أتقنوا حفظ كتاب الله الكريم.
وبدأ الحفل الذي أقيم بمناسبة اختتام أنشطة الجمعية للعام الحالي وإنجاز مشروع طريق النور بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم، ثم ألقى الشيخ عمر الحسن رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بينبع كلمة رحب فيها بأمير المنطقة وبالحضور، معربا عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولأمير المنطقة على ما تلقاه الجمعية من اهتمام ودعم لكتاب الله الكريم وحفظته، كما هنأ الحسن الطلاب الحفظة وآباءهم ومعلميهم.
تلا ذلك كلمة للطلاب المتخرجين ألقاها نيابة عنهم الطالب عبد الرحمن الزبيدي، أعرب فيها عن شكره وزملائه للحكومة الرشيدة على الدعم المطلق للقرآن وأهله، معبرا عن عزمه وزملائه على الاستمرار في تعاهد القرآن الكريم وخدمة الدين والوطن.
بعدها استعرضت الجمعية نشاطاتها ودورها في نشر كتاب الله عبر حلق تحفيظ للشباب ودور نسائية تضم 2330 طالبا و2618 طالبة في ينبع البحر والمراكز التابعة لها، وشمل العرض أهم مشروعاتها التي يجري تنفيذها وفي طليعتها مشروعا «وقف القرآن» و«وقف الأم».

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
1 × 21 =