تشغيل مركزيْ إسعاف العوالي والرايس بالمدينة المنورة

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي تشغيل مركزي إسعاف العوالي والرايس بمنطقة المدينة المنورة.

 

وأعلن مدير الإدارة العامة بالمنطقة د. معلا عليان الجابري بدء التشغيل الفعلي لمركز إسعاف العوالي والذي يقع على تقاطع طريق الملك فيصل (الستين) وطريق العوالي ويقدم خدماته الإسعافية للمنطقة الجنوبية من المسجد النبوي الشريف كذلك المنطقة المركزية الجنوبية ومنطقة العوالي وما يحيط بها.

 

كما أعلن بدء التشغيل الفعلي لمركز إسعاف الرايس من قبل محافظ محافظة بدر مبارك عطاالله المورقي ورئيس مركز الرايس ويقع المركز في وسط مدينة الرايس الساحلية غرب المدينة المنورة ويقدم خدماته الإسعافية لقاطني مدينة الرايس والقرى المحيطة بها والسائحين للمنطقة وسالكي طريق المدينة – ينبع وطريق ينبع – جدة كما يشكل دعماً إسعافيا لمراكز ينبع وبدر.

 

وقال المتحدث الإعلامي خالد بن مساعد السهلي إن تلك المراكز منذ بدء تشغيلها باشرت جميع الحالات الإسعافية وتقديم الخدمات لها والمساهمة في تقليل زمن الاستجابة وبهذا يبلغ إجمالي المراكز الإسعافية ٣٠ مركزاً إسعافياً وكذلك ٤ فرق تدخل متقدم وطائرتين للإسعاف الجوي.

 

وأوضح السهلي أن طريقة التواصل مع تلك المراكز من خلال الاتصال على الهاتف الموحد للعمليات الإسعافية بالمنطقة (٩٩٧) في حال وجود أي طارئ.

 

وأهاب السهلي بجميع المواطنين والمقيمين الاستفادة من الخدمات الطبية الاسعافية التي تقدمها الهيئه للجميع من خلال الاتصال بهاتف العمليات الموحد (٩٩٧) في حال وجود أي مصاب أو مريض لا قدر الله ليتم توجيه الفرق الإسعافية لتقديم الخدمات الطبية والاسعافية اللازمة.

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
25 ⁄ 1 =