خادم الحرمين الشريفين يدشن مشاريع تنموية في المدينة المنورة

دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مساء أمس مشاريع تنموية عدة في المدينة المنورة، منها وقف «نماء المنورة» ومشاريع هيئة تطوير المدينة المنورة، بالإضافة إلى بوابات المدينة ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز.

 

وحضر خادم الحرمين الشريفين الحفل الكبير الذي أقامه أهالي المدينة المنورة في حديقة الملك فهد، احتفاءً بتوليه مقاليد الحكم في البلاد وزيارته للمنطقة.

 

وكان في استقبال خادم الحرمين الشريفين لدى وصوله إلى مقر الحفل الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والأمراء وكبار المسؤولين السعوديين.

 

واطلع الملك سلمان على معرض الصور عن المكتبات الوقفية بالمدينة المنورة في ظل اهتمامه بالحرمين الشريفين، وحرصه على خدمة المعرفة والثقافة والمحافظة على التراث الفكري العربي والإسلامي، حيث وافق على إنشاء «مجمع الملك عبد العزيز للمكتبات الوقفية بالمدينة المنورة» بجوار مسجد قباء ليشمل محتويات مكتبة الملك عبد العزيز بالمدينة المنورة والمكتبات الوقفية الأخرى الموجودة لدى الأهالي الراغبين في خدمتها في المدينة المنورة وخارجها.

 

وكان الملك سلمان قد استهل زيارته إلى المدينة المنورة فجر أمس بالتوجه إلى المسجد النبوي.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
29 × 12 =