«سياحة» المدينة المنورة تبحث مع ملاك الفنادق تذليل العقبات على المستثمرين

التقى مسؤولو فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة بملاك ومديري الفنادق والوحدات السكنية بالمنطقة، ونوقشت في الاجتماع سبل تنمية خدمات الإيواء السياحي في المنطقة، ورفع جاهزية القطاع لاستقبال موسم صيف هذا العام، وتعزيز التعاون بين الهيئة بالمدينة المنورة والفنادق والوحدات السكنية في تقديم خدمات متميزة للنزلاء، وتذليل العقبات التي تعترض المستثمرين في هذا الجانب، وبحث جميع سبل التطور والرقي وتقديم الخدمة الأمثل للزائر والمواطن.

 

وأوضح المدير العام للفرع م. صالح عباس أن الاجتماع يأتي ضمن أهمية عقد اللقاءات المستمرة بين الهيئة والشركات الفندقية، لاستعراض أبرز القضايا المتعلقة بالإيواء السياحي والعمل سوياً على تذليل العقبات للمستثمر الجاد، وحرص الهيئة في حقوق المستفيدين من الخدمات السُياحية، مبيناً أن الهيئة تتعامل مع الشكاوى الواردة عن طريق مركز استقبال الشكاوى 19988.

 

وأشار عباس أن الفرع يسعى لفتح قنوات اتصال متعددة ومباشرة مع أصحاب المنشآت السياحية، وإطلاعهم على مستجدات العمل السياحي من خلال المطبوعات التسويقية وأجهزة المعلومات المتوفرة، وحثهم على رفع مستوى الجودة من خلال الخدمة المقدمة بما يحقق درجات أعلى من الراحة، وأكد أن الهيئة تعمل بشكل متواز لحفظ حقوق جميع الإطراف، وتوفير المكان والخدمة والسعر الملائم له والتأكيد على جودة الخدمة المقدمة

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
12 ⁄ 3 =