فندق اوبروي

يتمتع فندق اوبروي بموقع مثالي على مقربة من المسجد النبوي والأماكن المقدسة الأخرى في المدينة المنورة، ويوفر أماكن إقامة تتميز بديكور أنيق. كما يحتوي على جيم وسبا ومجمع تجاري يضم محلات تجارية ذات علامات تجارية شهيرة.

توفر جميع الغرف والأجنحة في فندق اوبروي إطلالات على المدينة أو المسجد النبوي، ويحتوي كل جناح على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، فيما تحتوي بعض الأجنحة على منطقة تناول طعام منفصلة. وتشتمل بعض الحمامات على إكسسوارات مطلية بالذهب.

يتميز مطعم الأندلس بتصميم إسلامي، ويقدم مأكولات التندوري الهندية ومأكولات عربية، فيما يقدم مطعم الزهراء مجموعة متنوعة من الشاي والوجبات الخفيفة وسط إطلالة جميلة على المسجد النبوي. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية المُنشطة في الجيم الذي يحتوي على معدات لتمارين القلب، ولمزيد من الخيارات المُريحة، فإن السبا يوفر علاجًا للأقدام ومساجًا مُريحًا للظهر.

تقع مقبرة البقيع المقدسة على بعد 10 دقائق بالسيارة من فندق Oberoi، ويقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة. ويتوفر موقف سيارات خاص مجاني في الموقع.

 

ويمتاز الاوبروي بموقعه الميز امام بوابة 25 للنساء وهي نفس بوابة الزيارة للروضة الشريفة

كما أنه يمتاز بوجود ماركات متعددة في الدورين السفليين منها:

H&M
مذركير
بي اتش اس
بايليس
اكسسواريز
ميلانو
بيكوكس
فانز
المصباح
وعدد من محلات الذهب

كما ويضم كوفيهات متعددة منها ستار بكس وايسكريم بنك بيري
 
 
الأسعار
تبدأ من 1400 ريال إلى 16000 ريال
قد تزيد أو تنقص تبعا للمواسم المختلفة ..
 
 
الموقع على الخريطة
map-icon-1106183457
 
 
رقم الهاتف

966148282222
 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
34 ⁄ 17 =