“مدني المدينة” يفك احتجاز 50 شخصاً علقوا بالمصاعد اليوم

تسبب انقطاع التيار الكهربائي صباح اليوم في بعض أحياء المدينة المنورة في احتجاز 50 شخصاً داخل المصاعد في مواقع مختلفة وتم إخراجهم بصحة جيدة.
 
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني قائلا: أدی انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة المنورة ومحافظاتها بالكامل إلی حدوث احتجازات داخل المصاعد وارتباك في الطرقات.
 
وقال: إن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة تلقى من الساعة 10:27 من صباح هذا اليوم الأربعاء 50 بلاغاً عن حوادث احتجاز داخل مصاعد في مواقع مختلفة بالمدينة المنورة.
صحيفة سبق الالكترونية
 
وأضاف: تم توجيه فرق الإنقاذ للتعامل مع البلاغات وانتهت جميعها وتم إخراج المحتجزين وهم بصحة جيدة وما زالت بعض الأحياء مفصولاً عنها التيار الكهربائي حتی الآن وما زلنا نتلقی بلاغات توقف المصاعد.
 
وأصدرت صحة المدينة بياناً صحفياً بشأن انقطاع التيار الكهربائي قالت فيه: تود المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة أن توضح للعموم بأن انقطاع التيار الكهربائي في بعض المنشآت الصحية التابعة للمدينة المنورة خلال الساعات القليلة الماضية هو نتيجة خلل فني عام شمل بعض أحياء المدينة.
 
وتؤكد صحة المدينة بأن انقطاع التيار الكهربائي لم يؤثر إطلاقاً على سير العمل حيث أن المولدات الاحتياطية تعمل بطريقة تلقائية في مثل هذه الحالات الطارئة وبكفاءة عالية.
 
وأضاف البيان: لم تتأثر الأقسام الهامة كأقسام العناية المركزة والطوارئ والعمليات والأقسام الحيوية الأخرى بهذا الخلل.
 
وتتقدم المديرية العامة للشؤون الصحية بصحة المدينة ببالغ شكرها وتقديرها لمنسوبي إدارة شركة الكهرباء بالمدينة على تفاعلهم السريع وتقديم جميع التسهيلات لخدمة الصالح العام.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
1 + 8 =