مطار المدينة: “53%” من الموظفين انتقلوا إلى شركة “طيبة”

وسف سفر- سبق- المدينة المنورة: أكد مدير عام الموارد البشرية والإدارية المتحدث الرسمي لشركة طيبة لتشغيل المطارات “المشغل التجاري لمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي”، “خالد بن إبراهيم عويضة”، لـ”سبق“؛ أن الشركة قدمت عروض عمل للموظفين المُعارين من قبل الهيئة العامة للطيران المدني على الشركة، وقد وقع ما نسبته “53%” منهم عقود توظيف مع الشركة، بدأت بعد أول يوم من انتهاء تاريخ الإعارة، وبهذا باشر عدد “46” موظفاً عملهم في الشركة بعقود رسمية مباشرة.
 
  وفضل البقية وعددهم “43” الخيارات الأخرى؛ إما بالانتقال إلى جهة حكومية أخرى، أو البقاء في عمل الهيئة والانتقال إلى مطار آخر في المملكة. وأضاف “عويضة” أن الشركة قامت بزيادة رواتب المُنضمين لها من الموظفين المُعارين بنسبة لا تقل “15%”، إضافة إلى تمتع الموظفين الموقعين بجميع البدلات والمميزات المادية التي كانوا يتمتعون بها خلال عملهم بالهيئة. 
 
كما بارك “عويضة” للموظفين الذين وقعوا للشركة، وتمنى لهم مزيداً من النجاحات.
وشكر- نيابة عن إدارة الشركة ومنسوبيها- زملاءهم الذين انتقلوا إلى جهات أخرى على ما بذلوه من جهد طوال مدة الإعارة، وحتى مرحلة التشغيل التجريبي للمطار الجديد.
 
الجدير بالذكر أن “مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي” قدم أكثر من “300” وظيفة جديدة، بلغت نسبة الموظفين السعوديين أكثر من “70%”، بالإضافة إلى الوظائف غير المباشرة التي تجاوزت “500” وظيفة.
 
 وكانت “هيئة الطيران المدني” خيَّرت الموظفين بثلاثة خيارات؛ الانتقال إلى الشركة المشغلة للمطار، أو الانتقال إلى جهة حكومية، أو البقاء تحت مظلة الطيران المدني والانتقال إلى العمل في مطار آخر في المملكة. 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
7 + 7 =