منصة إلكترونية عالمية لبيع تمور المدينة المنورة

يعكف “متجر تمور المدينة”، والذي بات المنصة التجارية الإلكترونية الأشهر في العالم لبيع التمور، على تقديم أفخر أنواع التمور والسلات الرمضانية.

ويقول القائمون على الموقع إنه ومع تنامي عمليات التجارة الإلكترونية في العالم، أردنا نحن أبناء المدينة المنورة وضع بصمة لمنتجات عاصمة الإسلام الأولى، بما تحتويه هذه الأرض المباركة من مختلف أنواع التمور ومشتقاتها.

وأضافوا: والآن نحن نعمل جاهدين على تسويقها وإيصالها إلى كل المسلمين في العديد من دول العالم، بخطوات سهلة وبسيطة.

وأشار القائمون على الموقع أن “متجر تمور المدينة” يحمل شعار “اشترِ تمور المدينة وأنت في بيتك”، وهو يهدف إلى تسويق وإيصال خيرات ومنتجات مزارع ومصانع المدينة النبوية لكافة دول العالم.

يذكر هنا أن الموقع يعد أحد مشاريع مؤسسة متاجر التسوق العالمية، ويقول القائمون عليه إنه منصة إلكترونية متكاملة تتيح لأي مصنع أو محل تمور بالمدينة المنورة إقامة متجره الإلكتروني الخاص بعلامته التجارية وتصميمه، لبيع وتسويق منتجاته وتصديرها لكافة دول العالم.

كما أنه يعتبر حلقة وصل بين تجار التمور والعميل الفردي وعملاء الجملة، يستطيع من خلالها الطرف الأول الشراء من الطرف الثاني، مع توفير أسعار مخفضة للشحن وحفظ حقوق الطرفين معا.

تجدر الإشارة هنا إلى أن المتجر يمتاز بأن كافة التمور التي يبيعها من إنتاج مزارع ومصانع المدينة المنورة 100%، كما يجري الشراء من المصنع ومن معرض التمور مباشرة.

كما يتيح “متجر تمور المدينة” للعميل الشراء عبر الإنترنت بثماني لغات عالمية، والدفع بالفيزا كارد، أو الحوالة، أو باي بال، أو الويسترن ينويون.

ويتيح أيضا الشحن لنحو 220 دولة حول العالم عن طريق شركة أرامكس، والبريد الممتاز، والبريد السعودي.

الموقع الالكتروني للمتجر

https://www.medinadates.com.sa/

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
27 × 9 =