مهرجان صيف المدينة المنورة 36 بعنوان ” المدينة تجمعنا “

عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف المدينة المنورة 36 بعنوان ” المدينة تجمعنا “مؤتمراً صحافياً بمقر لجنة التنسيق والمتابعة لأعمال الحج اليوم، وذلك في إطار استعدادات انطلاقة مهرجان صيف طيبة .
وأوضح مدير إدارة الاستثمار للتنشيط السياحي بإمارة منطقة المدينة المنورة أيمن حبيب أن المؤتمر بدأ باستعراض أبرز الفعاليات التي يتضمنها المهرجان والموجهة للأسرة وزوار طيبة الطيبة .
بعد ذلك تحدث رئيس هيئة السياحة بالمدينة المنورة صالح عباس الذي أكد بأنه تنفيذا لأهداف هيئة السياحة، التي ترمي إلى فتح آفاق المعرفة تؤكد الهيئة تواجدها من خلال مهرجان المدينة وذلك ضمن سلسلة البرامج الترفيهية والمعرفية في المملكة .
فيما تناول مدير المهرجان خالد ناقرو شرحا لجميع الفعاليات التي تشمل فعاليات رياضية من خلال إقامة ( مارثون ) وسباق للدراجات وإقامة بطولة كروية في كرة القدم بين أبرز فرق أحياء المنطقة ، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .
وفي نهاية المؤتمر أعلن المدير التنفيذي للمهرجان ممدوح سالم أنه سيتم من خلال المهرجان إقامة تسعة مسرحيات ست منها مسرحيات ترفيهية تهتم بالطفل، وتعبر عن الحياة المدينية، إضافة إلى ثلاث مسرحيات كرتونية عالمية، بالإضافة إلى عروض السيرك العالمي لفريق عالمي مسلم .

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

Solve : *
28 × 14 =